الأحد، 22 مايو 2016

بهجت العبيدي: تعامل الإعلام الأمريكي يحركه المال والمصالح


    بهجت العبيدي البيبة نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن


الحوار المتمدن 

استنكر الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن برئاسة المهندس حسام بازينة تناول بعض الإعلام الغربي لقضية الطائرة المصرية التي سقطت في البحر المتوسط فجر يوم الخميس الماضي وراح ضحيته كل من كان على متنها والبالغ عددهم 66 شخصا.

وقال بهجت العبيدي البيبة نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أن تناول بعض الإعلام الغربي على وجه العموم والأمريكي منه على وجه الخصوص اتسم بعدم الموضوعية ولا المصداقية، واستبق التحقيقات التي تجريها لجان فنية دقيقة متخصصة من جمهورية مصر العربية والتي أعلنت بكل وضوح أنها على أتم الاستعداد للتعاون مع كل من فرنسا واليونان وغيرها من الدول بهدف الوصول إلى حقيقة ما تم وكانت نتيجته تحطم الطائرة واستشهاد كل راكبيها.

وأكد بهجت العبيدي أن كافة المسؤولين في كل من مصر وفرنسا لم يستبعدوا أية احتمالية في هذا الخصوص، وهو ما يؤكد النية الواضحة للوصول للحقيقة مجردة، بعيدة عن أية حسابات سياسية.

وقال بهجت العبيدي البيبة أن استباق هذه التحقيقات من قبل الصحافة الأمريكية إنما يعكس، في أقل تقدير، أن الهوى يلعب دورا كبيرا فيما تبثه هذه الصحافة، وأن هناك من يحركها بدوافع النيل من مصر من خلال التلميحات بوجود دخان قد انبعث من الطائرة قبل انفحارها، وهو ما نفته وزارة الطيران المدني في مصر، وهو ما يؤكد أن تلك الصحافة تتلقى أوامر ممن يملكون السلطة أو المال.

هذا وكانت وسائل إعلام أميركية أشارت إلى أن طائرة مصر للطيران التي تحطمت، الخميس، في البحر المتوسط أرسلت رسائل آلية تشير إلى دخان قرب قمرة الطائرة.
طالع الموضوع الأصلي علي الحوار المتمدن من خلال الرابط التالي:-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق