الثلاثاء، 31 مايو 2016

بهجت العبيدي: الاتحاد العام للمصريين بالنمسا يجدد دعمه للجيش المصري

                          بهجت العبيدي البيبة
           نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن

الحوار المتمدن


تقدم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن برئاسة المهندس حسام بازينة بخالص العزاء للقوات المسلحة المصرية وذلك في استشهاد 5 مجندين  من قوات أمن شمال سيناء اليوم، الثلاثاء، في انفجار عبوة ناسفة غرب الشيخ زويد، كما تمنى الاتحاد الشفاء العاجل لخمسة  آخرين أصيبوا إثر العمل الإرهابي.
وقال بهجت العبيدي البيبة نائب رئيس الاتحاد العام أن مصر تخوض حربا شرسة ضد عدو خسيس حقير، وإرهاب لا يعرف وطنا ولا دينا، يضرب المنطقة بأسرها، ليخدم أعداءها في محاولة حقيرة لإضعاف الجيوش العربية
وأكد بهجت العبيدي ثقته في قدرة الجيش المصري على دحر تلك الجماعات الإرهابية المدعومة من مخابرات دول معادية لمصر والأمة العربية، وأكد أن أبطال القوات المسلحة المصرية لن تسمح بأن تنال هذه المجموعات من تراب مصر المقدس.
هذا وأكد بهجت العبيدي أن الاتحاد العام يجدد دعمه للجيش والشرطة ويؤكد وقوفه معهما في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف وطننا العزيز مصر وأمتنا العربية.
هذا وكانت مصادر وشهود عيان قالت اليوم، الثلاثاء، إن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة بجوار طريق «العريش- رفح» الدولي، بمنطقة الخروبة بالشيخ زويد، وانفجرت خلال مرور قول أمني، ما أحدث دويا هائلا ودخانا كثيفا.

وتم نقل جثث الشهداء والمصابين إلى مستشفى العريش العسكري، وأُخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

لمطالعة الموضوع على الحوار المتمدن اضغط على الرابط التالي:-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق