الأربعاء، 29 يونيو 2016

محمد ريان تشجعيا لتوأمة الكيانات المصرية في الخارج: أدعم الفكرة أدبيا وماديا


بوخارست/ ليوبن: أحمد البيبة 
في مكالمة هاتفية أمس الأربعاء من السيد محمد ريان نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج من بوخارست لبهجت العبيدي البيبة نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن ليوبن ومهندس كيان توأمة الكيانات المصرية في الخارج  أشاد الريان بالمجهود الذي يبذله الاتحاد العام في ليوبن والنشاط الملحوظ الذي يدافع به عن القضايا المصرية في الخارج على وجه العموم والنمسا بصفة خاصة.
وثمَّنْ محمد ريان الفكرة التي أطلقها الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن برئاسة المهندس حسام بازينة بهدف عمل توأمة بين الكيانات المصرية في الخارج وأكد ريان انه يتابع الفكرة منذ لحظة إطلاقها، وكانت سعادته بالغه بالتجاوب الذي بدأ واضحا للفكرة، ما يؤكد صوابها من ناحية، وقبولها لدى مصريي الخارج من ناحية أخري.
وأكد محمد ريان أن الساحة مفتوحة للجميع، وتسع كل من يريد أن يقدم نفسه، وكل من يسعى أن يشتغل بالعمل العام، الذي ليس حكرا على احد، وأنه بصفة شخصية يدعم كل جهد يهدف إلى لم شمل المصريين في الداخل والخارج.
وطالب محمد ريان القائمين على الفكرة بالعمل الدؤوب لتحقيق هدفهم، كما أكد أنه في حال  إقامة مؤتمر عام لهذا الكيان فإنه سيسعى بكل قوة لحضوره " آجي مشي على أسناني... هذا كان تعبيره " كما أكد أنه سيشارك بدعم معنوي ومادي في هذا مؤتمرات هذا الكيان الناشئ الذي تمنى أن تكون دورية بين بلدان الجمعيات المشاركة فيه.
هذا وتقدم بهجت العبيدي نيابة عن الكيانات المصرية المشاركة في عملية التوأمة بخالص الشكر والتقدير إلى السيد محمد ريان على دعمه وعلى ما أبداه من روح تعاون غير مستغربة عليه، وهو المخضرم في العمل العام منذ عشرات السنين وأحد المؤسسين للاتحاد العام للمصريين بالخارج. 
المصدر: شبكة مستقبل مصر بالنمسا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق